المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

”هكر” يخترق هاتف ”طبيب” وماحدث للطبيب صادم بعد الاختراق

تعبيرية
تعبيرية

تمكن "هكر" من اختراق هاتف "طبيب" من جنسية عربية بتبوك وقام بتحويل مبلغ ١٣٦ ألف ريال إلى حسابات بنكية داخلية.

واستطاع الهكر الدخول إلى بوابة النفاذ الوطني واستبدال شريحة الجوال واستخراج شريحة جديدة من أجل استقبال رسائل البنك وإجراء الحوالات .

وفي التفاصيل فإن الطبيب قام بشراء "ثلاجة" من أحد المواقع الإلكترونية وبعد تحويل قيمتها لم يتم التجاوب معه لتسليم الثلاجة ، فتقدم بشكوى للجهات الأمنية وبعدها بأيام قليلة تواصل معه شخص إدعى بأنه من وحدة مكافحة "النصب والاحتيال " وطلب منه تعبئة الرابط المرسل إليه بالواتساب ، وهو لا يعلم بأن جميع بباناته الشخصية وأرقامه السرية أصبحت الآن تحت تصرف المُحتال ، الذي قام باستخراج شريحة جديدة لكي تصله رسائل البنك وقام بتحويل ١٣٦ ألف ريال إلى حسابات بنكية داخل المملكة .

كما تمكنت الجهات الأمنية بتبوك وفي وقت قياسي من تحديد هويات المحتالين وهم من جنسية عربية وتم التعرف إلى الحسابات البنكية التي حولت لها تلك المبالغ وجاري العمل لاستعادة تلك المبالغ وتسليم الجناة في أسرع وقت ممكن.