الأحد 14 أبريل 2024 09:20 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

”صائمة وماتت نظيفة”: وفاة طفلة أثناء تنظيف شارع في إب يثير غضب اليمنيين

عمال نظافة-تعبيرية
عمال نظافة-تعبيرية

توفيت طفلة تدعى سماح، اليوم الأربعاء، أثناء قيامها بتنظيف أحد شوارع مدينة إب وسط البلاد.

وبحسب مصدر محلي، فإن الطفلة "سماح" كانت صائمة وتعمل في صندوق النظافة والتحسين بمدينة إب، عندما تعرضت لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاتها على الفور.

وأثار خبر وفاة الطفلة "سماح" موجة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب نشطاء صندوق النظافة والتحسين بتحمل مسؤولية وفاتها، والقيام بكامل تكاليف العزاء، كونها توفيت أثناء تأدية عملها.

وتعد هذه الحادثة هي الثانية من نوعها خلال أسبوع، حيث توفي عامل نظافة في مدينة عدن، جنوب اليمن، إثر تعرضه لحادث سير أثناء قيامه بعمله.

الجدير بالذكر أن ظروف العمل القاسية، وانعدام شروط السلامة المهنية، تُعرض عمال النظافة في اليمن لمخاطر جسيمة، تُهدد حياتهم بشكل دائم.