المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:02 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

مجزرة وقت الإفطار.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا مأهولا وسط غزة

افادت مصادر فلسطينة، بأن خمسة شهداء على الأقل، وعشرات الجرحى الآخرين، سقطوا جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا مأهولا بالنازحين في حي التفاح شرق مدينة غزة.

وأفادت تقارير بأن مجزرة وقعت وقت الإفطار، مغرب اليوم الجمعة، حين قصفت طائرة حربية تابعة للاحتلال الإسرائيلي منزلا تتواجد فيه ثلاث عائلات نازحة في حي التفاح، ما أدى إلى سقوط عشرات من الشهداء والجرحى، وسط صعوبة بالغة في عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا من تحت الأنقاض، بفعل تدمير الاحتلال معدات وسيارات الدفاع المدني.

ورغم حلول شهر رمضان، تشن قوات الاحتلال عدوانا واسعا على قطاع غزة خلف عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء، فضلا عن كارثة إنسانية غير مسبوقة ودمار هائل بالبنية التحتية، الأمر الذي أدى إلى مثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة "الإبادة الجماعية".