المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:18 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

انفجارات عنيفة تهز محافظتين يمنيتين والطيران الأمريكي يضرب بقوة

مقاتلة شاركت في ضربات سابقة
مقاتلة شاركت في ضربات سابقة

أفادت مصادر صحفية بسماع دوي انفجارات عنيفة في محافظتين يمنيتين، جراء ضربات أمريكية عنيفة.

وقالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، إن الطيران الأمريكي البريطاني استهدف بـ14 غارة محافظتي الحديدة وحجة غربي البلاد، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتركزت الغارات الأمريكية على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف، ومطار الحديدة الدولي في محافظة الحديدة غربي اليمن، ومديرية عبس بمحافظة حجة، شمالي غرب البلاد.

تأتي هذه الغارات، مع استمرار جماعة الحوثي التابعة لإيران، بشن هجمات على السفن في البحر الأحمر، وأمس أعلن زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، أن جماعته تتوجه لمنع مرور السفن في المحيط الهندي عبر طريق راس الرجاء الصالح، في تطور لافت.