الأحد 14 أبريل 2024 07:52 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

قائد الحراك التهامي يعقد لقاءً مع الفريق السياسي للمبعوث الأممي لليمن لبحث السلام والتهديدات في البحر الأحمر

في إطار جهود تعزيز السلام والاستقرار في اليمن، عقد قائد الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية ، الشيخ عبدالرحمن حجري، لقاءً مع الفريق السياسي للمبعوث الأممي لليمن، هانس غروندبرغ، عبر دائرة الاتصال المرئي. وتم خلال اللقاء بحث آفاق السلام والتحديات التي تواجه المنطقة، بما في ذلك المخاطر والتهديدات في البحر الأحمر.


وفي سلسلة من المناقشات الهامة، تطرق الطرفان إلى المستجدات السياسية والتطورات الأمنية في اليمن وما يترتب عنها من تداعيات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. وقد أكد قائد الحراك التهامي، حجري، على أهمية دور المجتمع الدولي في دعم جهود تحقيق السلام وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

وتم خلال اللقاء التطرق إلى الأوضاع الصعبة التي يواجهها أبناء تهامة، خاصة في ظل التهديدات الأمنية والاقتصادية التي تشهدها المنطقة نتيجة الأحداث في البحر الأحمر. وتم التأكيد على ضرورة تعزيز الشراكة والتعاون الدولي لمواجهة هذه التحديات وتحقيق السلام المنشود للشعب اليمني.


وفي سياق متصل، أكد قائد الحراك التهامي على أهمية تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير الحماية للمواطنين المتضررين من التحديات الراهنة. وشدد على ضرورة تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين ودعم الجهود الإنسانية في المنطقة.


في ختام اللقاء، أعرب قائد الحراك التهامي عن شكره وتقديره للمبعوث الأممي وفريقه على جهودهم المبذولة في إحلال السلام وتعزيز الاستقرار في اليمن. وأعرب عن استعداده للتعاون الوثيق من أجل تحقيق الأمن والسلام للشعب اليمني.


حضر اللقاء الدكتور محمد السمان، إضافة إلى عدد من قيادة الحراك التهامي والفريق السياسي للمبعوث الأممي .

وتعتبر هذه المبادرة خطوة مهمة نحو تعزيز الحوار والتعاون المشترك في سبيل تحقيق السلام والاستقرار في اليمن، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني نحو مستقبل أفضل.