المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:10 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

”طلب منه تمكينه من زوجته”.. شاهد: قصة أغرب قضية ابتزاز جنسي بين رجلين انتهت بالقتل

تعبيرية
تعبيرية

روى المحقق السعودي وليد الحسن قصة أغرب قضية ابتزاز جنسي بين شاب ورجل انتهت بالقتل.

وقال خلال لقاء له مع برنامج "الليوان": "شاب عمره 17 عاما تعرض له شخص في الأربعينيات واعتدى عليه جنسيا وصوره وابتزه بهذا التصوير واضطر الشاب يسلم نفسه للرجل ومكنه من نفسه واستمر ذلك عدة سنوات".

وتابع:" في أحد الأيام أخبر الشاب الرجل أنه يريد أن يتوقف عن هذا الأمر لأنه سيتزوج، وبعد الزواج قام الرجل بابتزاز الشاب مرة أخرى وطلب منه تمكينه من زوجته وهدده بفضحه بالصور ".

وأضاف:" الشاب أخبر الرجل أنه سيمكنه من زوجته، وعندما حضر إلى المنزل أطلق عليه النار وقتله ثم أخذه وأحرق جثته".