المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

مجلس النواب الأمريكي يقر قانونًا لحظر تطبيق ”تيك توك” بأغلبية ساحقة

رئيسة مجلس النواب الامريكي
رئيسة مجلس النواب الامريكي

أقر مجلس النواب الأمريكي، اليوم بأغلبية ساحقة، تشريعًا لإجبار الشركة الصينية الأم لـ TikTok على بيع المنصة أو سيتم حظرها في الولايات المتحدة.

وفي حال تطبيق التشريع الذي أقره المجلس، فسيمنح مشروع القانون ستة أشهر للتخلي عن TikTok قبل أن تبدأ متاجر التطبيقات في حظر الوصول، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.

ومن المقرر أن يوقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، على مشروع القانون الذي يُطلق عليه رسميا "حماية الأميركيين من التطبيقات الأجنبية الخصمة الخاضعة للرقابة".

من جانبها، حذرت الصين من أن هذا الإجراء سيرتد حتما على الولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ وينبين: "على الرغم من أن الولايات المتحدة لم تجد دليلا أبدا على أن تيك توك يهدد الأمن القومي الأميركي، إلا أنها لم تتوقف عن قمع تيك توك".