المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:45 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غرامة 50 ألف ريال والترحيل.. الأمن العام السعودي يحذر الوافدين من هذا الفعل قبيل النرويج وإيراندا.. إسبانيا تعلن الاعتراف بدولة فلسطينية وهذه حدودها الجغرافية عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء

فتاة شعرت بالتعب وذهبت إلى ‘‘دجال’’ .. وخلال محاولته ‘‘إخراج الجن’’ منها حدثت الكارثة (فيديو)

تعبيرية
تعبيرية

كشف محقق في النيابة العامة السعودية، تفاصيل مقتل فتاة على يد "دجال" خلال زعمه إخراج الجن منها.

وقال المحقق في النيابة العامة السعودية وليد الحسن، خلال لقاء له مع برنامج الليوان، عبر قناة روتانا خليجية: “شعرت شقيقتان بالتعب ، وقالت إحداهما لوالدها إنها تريد الذهاب إلى شخص يقرأ عليها وعلى شقيقتها”.

وأضاف: “ذهب الأب مع ابنتيه إلى الدجال، وأحضر الأخير عصا كبيرة وضرب الفتاتين لإخراج الجن، ولم يتجاوب معه أحد، فأحضر مادة ووضعها على مناخيرهما، وقال اخرج يا عدو الله ولم يستجب له أحد، ثم قال جيبوهم لي عند البحر “.

وتابع: ” ذهب الأب وابنه وابنتيه إلى البحر، ودخل الدجال البحر وطلب إحضار الفتاة الأولى، وكان الدجال يمسك شعرها من الخلف ويغطسها في الماء ويضع يده على فمها، ويتركها فترة ويقول “اخرج يا عدو الله”، والمرة الثالثة عندما قال اخرج يا عدو الله وارفع رجلك اليسار، رفعت الفتاة الساق اليسار، وقال لها الدجال “الحين طلع منك الجني، اسجدي 3 سجدات وروحي”.

واستطرد، أنه جاءت الفتاة الثانية وقام الدجال بتغطيسها في البحر، وفي المرة الثالثة لم تخرج الفتاة، وبدأت تنزف وبسبب الغرق لفظت أنفاسها، فيما تم إلقاء القبض على الدجال وتوجيه اتهام له بالقتل كما وجه اتهام لوالد الفتاة وشقيقها بالتسبب في قتلها.