المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

عالم الزلازل الهولندي يعاود الظهور ويثير الفزع بـ‘‘نبوءة’’ مرعبة: زلزال عظيم في ‘‘مارس’’ سيجعل الأرض في وضع حرج

عاود عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، الظهور من جديد، بعد اختفائه منذ أشهر، محذرًا من نشاط زلزالي قد يكون الأعظم على الكرة الأرضية.

وقال هوغربيتس في منشور عبر حسابه على منصة إكس: “يحدث اقتران الشمس والمشتري وأورانوس كل 14 عامًا تقريبًا (آخر مرة كانت في سبتمبر 2010)، هذه المرة تحدث 4 اقترانات إضافية في نفس الوقت بفضل عطارد والزهرة”.

وأضاف العالم الهولندي:” سيكون لدينا وضع فريد من نوعه في النظام الشمسي، مع اقتران كبير مع الشمس والمشتري وأورانوس في يومي 12 و13 مارس”.

وتابع: “أعتقد أن اتباع هندسة الكواكب والقمر سيجعل أيام 14-15-16 مارس حاسمة، وربما اليوم السابع عشر إذا وصل متأخرًا، ولكن تقريبًا من اليوم الرابع عشر إلى اليوم السابع عشر.. وأود أن أؤكد هنا على يومي 15 و16 مارس.. فهناك احتمال لحدوث زلزال كبير، وربما حتى عظيم”.

وأكد ان تلك الاقترانات المثيرة قد تعرض الأرض لهزات عنيفة قد تصل إلى 8 درجات على مقياس ريختر، مما سيضع الكرة الأرضية في وضع حرج.

وكان فرانك قد توقف عن نشر تنبؤاته منذ نوفمبر الماضي، ولم يدلِ بأي تصريحات حول الزلازل، بالرغم من تعرض بعض المناطق لهزات عنيفة وصلت لـ 7.6 درجات على مقياس ريختر.