الأحد 14 أبريل 2024 09:15 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

”١٧ ألف وظيفة في الميزان” - وزير الخدمة المدنية يكشف عن مصير فرص العمل للشباب

الوزير الوالي
الوزير الوالي

كشف الدكتور عبد الناصر الوالي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم عن تفاصيل تتعلق بمصير ١٧ ألف وظيفة كان مجلس الوزراء قد أقرها سابقًا لدعم توظيف الشباب في المحافظات المحررة.

وأوضح الوزير في تصريحات نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي أن القرار ينص على توظيف ١٧ ألف شاب من أصل ١٧٤ ألف متقدم، في مختلف الوزارات والمؤسسات بالمحافظات المحررة، مشيرًا إلى وجود عراقيل وممانعة تواجه تنفيذ القرار.

وأشار الوالي إلى أن هذه العراقيل تتمثل في الادعاءات بإفلاس الدولة، والتي تعيق تخصيص مليار ريال يمني شهريًا لتمويل الوظائف الجديدة.

وأضاف قائلًا: "يجب أن نجد حلًا لاستيعاب الشباب في سوق العمل، وإلا فإننا نخاطر بتضحية بمستقبلهم، ولا يوجد خيار آخر."