المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:46 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

عصابة مسلحة تعتدي على محل تجاري وصاحبه في عدن ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

أقدمت عصابة مسلحة على الاعتداء على محل تجاري وصاحبه في مدينة العاصمة المؤقتة عدن، الواقعة تحت سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأوضح الصحفي اليمني عبدالرحمن أنيس، أن صاحب المحل ويدعى "عبدالرحمن حمصان" في مدينة كريتر بعدن، يتعرض هو ومحله لاعتداءات متكررة من قبل مجموعة من الاشخاص.

وأضاف الصحفي في منشور على إكس: "هذه ليست المرة الاولى ، اطلعت على عدة بلاغات وتقارير اصابات طبية تخص اعتداءات سابقة من نفس الاشخاص ، وما زالوا طلقاء ويكررون اعتداءاتهم كل فترة".

واضاف في بلاغ إلى النائب العام، وإدارة أمن عدن، أن "حماية الناس من الاعتداء عليهم اوجب واجبات الدولة".

يذكر أن العديد من التجار والمحال التجارية تتعرض بين الحين والآخر لاعتداءات متكررة تقوم بها قيادات وعناصر مسلحة تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي.