المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

بعد عطل لأكثر من ساعة.. ”ميتا” تعلن حل مشكلة انقطاع الخدمة في تطبيقات ”فيسبوك” و”إنستغرام”

قال المتحدث باسم شركة ميتا، آندي ستون، اليوم الثلاثاء، إن الشركة قامت بحل مشكلة تعطل الخدمة في بعض تطبيقاتها مثل فيسبوك وإنستغرام وماسنجر "في أسرع وقت ممكن".

وكان مستخدمون حول العالم أبلغوا عن أعطال في منصات تابعة لميتا "فيسبوك" و"إنستغرام".

وذكر موقع نتبلوكس الذي يراقب أعطال المواقع الإلكترونية، اليوم الثلاثاء، أن تطبيقات لشركة "ميتا" منها "فيسبوك" و"إنستغرام" و"ماسنجر" تواجه انقطاعات في العديد من الدول.

وأشار الموقع إلى أن هذه الانقطاعات لا علاقة لها بتعطل خدمات الإنترنت على مستوى الدول.

من جهته، قال موقع داون ديتيكتور الذي يتتبع الأعطال على الويب، إن الاضطرابات بدأت في نحو الساعة ‭‭03:00‬‬ بتوقيت غرينتش، وأبلغ أكثر من 300 ألف مستخدم عن انقطاع خدمات فيسبوك، إضافة إلى نحو 40 ألف بلاغ بشأن إنستغرام، وفقا للموقع.

وأظهرت لوحة معلومات "ميتا" أن واجهة برمجة التطبيق في واتساب بيزنس تواجه مشكلات أيضا.

ورصد داون ديتيكتور نحو 200 تقرير عن انقطاع خدمة "واتساب". ويتتبع الموقع الانقطاعات من خلال جمع تقارير الحالة من عدة مصادر، بما في ذلك المستخدمون.