الأحد 14 أبريل 2024 09:08 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

عدن .. محكمة الأموال العامة تحكم بالسجن والغرامات على متهمين بالفساد والتعدي على المال العام

أصدرت محكمة الأموال العامة في عدن أربعة أحكام جنائية ضد متهمين بارتكاب جرائم تتعلق بالفساد والتعدي على المال العام ، وذلك في جلسات عقدتها المحكمة اليوم برئاسة القاضي الدكتور سامي أحمد باعباد وحضور عضو النيابة اكرم يوسف.

وتضمنت الأحكام إدانة متهمين بالاستهلاك غير القانوني للتيار الكهربائي وإلزامهم بدفع غرامات ومخالفات وتعويضات للمؤسسة العامة للكهرباء ، وإدانة متهمين آخرين بالتزوير والاحتيال والاستيلاء على أموال عامة وإلزامهم بالحبس مع وقف النفاذ ودفع مخاسير التقاضي لجهة المجني عليها.

وأكدت المحكمة أنها تواصل جلساتها في نظر جميع القضايا التي تحال إليها من نيابة الأموال العامة الأولى والثانية ونيابة الآثار ونيابة الضرائب والجمارك ، وأنها ملتزمة بتطبيق القانون والعدالة وحماية المال العام من الاختلاس والهدر والسرقة.