المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:42 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الفنان ”الأضرعي” يغادر ”سهيل” إلى قناة أخرى.. ومصدر يكشف مصير برنامجه الرمضاني الشهير ”غاغة”

بوتسر غاغة7
بوتسر غاغة7

كشفت مصادر صحفية عن مغادرة الفنان اليمني المعروف، محمد الأضرعي، قناة سهيل الفضائية، التابعة لحزبه التجمع اليمني للإصلاح، إلى قناة أخرى، مع ما وصفتها بـ"ضغوط" يتعرض لها الفنان وبرنامجه الرمضاني الشهير "غاغة" من قبل إدارة القناة.

وقال الكاتب الصحفي حافظ مطير، إن "القيل الفنان / محمد ناصر الاضرعي وبرنامج غاغة الذي يعتبر من اعظم البرامج الرمضانية التي تدك فكرة الكهنوت وتعري خرافاته العنصرية واللاهوتية أمام العالم ويفضحها في عقول العوام، يتعرض لحرب شرسة من قبل اذيال الكهنوت وعناصره السلالية". حسب تعبيره.

وأضاف، في منشور اطلع عليه المشهد اليمني، إن إدارة قناة سهيل، التي يديرها الدكتور محمد زبارة، والذي وصفه الكاتب بـ"المتورد الهاشمي"، قامت بإلغاء برنامج "غاغة" لهذا العام.

"عار عن الصحة تماما"

من جانبه، قال المذيع في قناة سهيل، الإعلامي مختار الفقيه، إن ما ذكره الكاتب مطير "بخصوص برنامج غاغة للفنان القدير محمد الاضرعي وامتناع قناة سهيل أو رفضها بثه لهذا العام كلام عار عن الصحة تماما".

وكشف أن "قناة سهيل مستمرة في عرض برنامج غاغة، وللفنان النجم محمد الاضرعي برنامج جديد على قناة اليمن الفضائية بدعم مباشر من رئاسة المجلس الرئاسي".

وأشار الكاتب مطير، أن "هناك من لا زال يتماطل في دعم وتمويل البرنامج كي يتم بثه في قناة اليمن الفضائية ولكنها وعود لا تسمن ولا تغني من جوع".

مضيفا: "في حين يعتبر برنامج غاغة من اهم البرامج الوطنية الذي يعتبر كسارة فكرية لضرب وتفتيت الخرافة الكهنوتية وتعريتها بشكل ساخر والذي نطالب رئاسة الجمهورية ممثلة بالدكتور / رشاد العليمي والحكومة الشرعية ووزارة الاعلام لتبني برنامج غاغة وتمويله وبثه في الفضائية اليمنية كونه من اهم البرامج الذي يعد جبهة متكاملة في مواجهة الكهنوت وتعرية خرافاته".

وينتظر الملايين من أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج، وكذلك جمهور واسع من الدول العربية، متابعة البرنامج اليمني الشهير "غاغة"، الذي يقوم يتناول إلى جانب المشروع الكهنوتي السلالي في اليمن، جانبا من مخاطر المشروع الإيراني الخبيث في المنطقة، وفق ما يقول معلقون، على حلقات البرنامج بمنصة يوتيوب.