المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:36 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

الفنان ”الأضرعي” يغادر ”سهيل” إلى قناة أخرى.. ومصدر يكشف مصير برنامجه الرمضاني الشهير ”غاغة”

بوتسر غاغة7
بوتسر غاغة7

كشفت مصادر صحفية عن مغادرة الفنان اليمني المعروف، محمد الأضرعي، قناة سهيل الفضائية، التابعة لحزبه التجمع اليمني للإصلاح، إلى قناة أخرى، مع ما وصفتها بـ"ضغوط" يتعرض لها الفنان وبرنامجه الرمضاني الشهير "غاغة" من قبل إدارة القناة.

وقال الكاتب الصحفي حافظ مطير، إن "القيل الفنان / محمد ناصر الاضرعي وبرنامج غاغة الذي يعتبر من اعظم البرامج الرمضانية التي تدك فكرة الكهنوت وتعري خرافاته العنصرية واللاهوتية أمام العالم ويفضحها في عقول العوام، يتعرض لحرب شرسة من قبل اذيال الكهنوت وعناصره السلالية". حسب تعبيره.

وأضاف، في منشور اطلع عليه المشهد اليمني، إن إدارة قناة سهيل، التي يديرها الدكتور محمد زبارة، والذي وصفه الكاتب بـ"المتورد الهاشمي"، قامت بإلغاء برنامج "غاغة" لهذا العام.

"عار عن الصحة تماما"

من جانبه، قال المذيع في قناة سهيل، الإعلامي مختار الفقيه، إن ما ذكره الكاتب مطير "بخصوص برنامج غاغة للفنان القدير محمد الاضرعي وامتناع قناة سهيل أو رفضها بثه لهذا العام كلام عار عن الصحة تماما".

وكشف أن "قناة سهيل مستمرة في عرض برنامج غاغة، وللفنان النجم محمد الاضرعي برنامج جديد على قناة اليمن الفضائية بدعم مباشر من رئاسة المجلس الرئاسي".

وأشار الكاتب مطير، أن "هناك من لا زال يتماطل في دعم وتمويل البرنامج كي يتم بثه في قناة اليمن الفضائية ولكنها وعود لا تسمن ولا تغني من جوع".

مضيفا: "في حين يعتبر برنامج غاغة من اهم البرامج الوطنية الذي يعتبر كسارة فكرية لضرب وتفتيت الخرافة الكهنوتية وتعريتها بشكل ساخر والذي نطالب رئاسة الجمهورية ممثلة بالدكتور / رشاد العليمي والحكومة الشرعية ووزارة الاعلام لتبني برنامج غاغة وتمويله وبثه في الفضائية اليمنية كونه من اهم البرامج الذي يعد جبهة متكاملة في مواجهة الكهنوت وتعرية خرافاته".

وينتظر الملايين من أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج، وكذلك جمهور واسع من الدول العربية، متابعة البرنامج اليمني الشهير "غاغة"، الذي يقوم يتناول إلى جانب المشروع الكهنوتي السلالي في اليمن، جانبا من مخاطر المشروع الإيراني الخبيث في المنطقة، وفق ما يقول معلقون، على حلقات البرنامج بمنصة يوتيوب.