الأحد 14 أبريل 2024 08:58 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

بالفيديو: طيار بالقوات الجوية الأمريكية يحرق نفسه احتجاجا على الإبادة الجماعية في غزة ”شاهد”

الطيار الأمريكي
الطيار الأمريكي

أقدم عسكري في قيادة القوات الجوية الأمريكية يدعى "آرون بوشنل" ويبلغ من العمر 25 عاما، على إضرام النار بنفسه أمام مقر سفارة الاحتلال في العاصمة الأمريكية بعد ظهر الأحد، تعبيرا عن تنديده بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز"، عن متحدثة باسم سلاح الجو الأمريكي، إن "طيار بالجيش أضرم النار في جسده خارج سفارة إسرائيل في واشنطن"، مشيرة إلى أنه "تم نقل الرجل إلى المستشفى ولا يزال في حالة حرجة".

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية قبل قليل، وفاة الطيار الأمريكي الذي أحرق نفسه تضامنا مع قطاع غزة.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد بوشنل خلال إضرامه النار في نفسه، وهو يرتدي ملابس عسكرية، ويُعرّف نفسه بأنه جندي نشط حاليا في القوات الجوية الأمريكية، ويقول: "لن أشارك بعد الآن في الإبادة الجماعية"، وفقا للمصدر ذاته.

وقال مسؤول في خدمة الإطفاء والطوارئ الطبية في واشنطن؛ إنهم تلقوا بلاغا بأن شخصا بالغا أضرم النار في نفسه أمام مبنى السفارة "الإسرائيلية".