الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:11 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين

الاب وابنه الشهيد اثناء تخرجه
الاب وابنه الشهيد اثناء تخرجه

قتل عبدالكريم فؤاد العطاب، شاب يافع وطموح من أبناء مدينة إب، برصاص مسلحين متحوثين في مستشفى البدر بمديرية القطن بمحافظة حضرموت، حيث كان يعمل مؤخراً بعد تخرجه من الجامعة.

وقال شهود عيان إن المسلحين اقتحموا المستشفى بعد نشوب نزاع على أرض بجواره مع أحد الأهالي، وأطلقوا النار على العاملين والمرضى عشوائياً، ما أدى إلى مقتل عبدالكريم وإصابة عدد من زملائه ومراجعي المستشفى.

وأضاف الشهود أن والد عبدالكريم، فؤاد العطاب، الذي كان ينتظره خارج المستشفى، تعرض لانهيار عصبي بعد سماعه خبر مقتل ابنه الوحيد، الذي كان يعول عليه ويفخر به، ونقل على إثره إلى قسم العناية المركزة.

ونددت مصادر محلية وحقوقية بالهجوم الإرهابي الذي استهدف المستشفى، وطالبت بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة المسؤولين عنه، وحماية المنشآت الصحية والطبية من أي اعتداءات مماثلة.

وعبرت المصادر عن تعازيها ومواساتها لأسرة الشهيد عبدالكريم ولجميع ضحايا الحادثة، ودعت إلى الوقوف صفاً واحداً ضد العنف والإرهاب والتطرف الذي يهدد الأمن والاستقرار في اليمن.