المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:19 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟

بيلا حديد
بيلا حديد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نشرتها بيلا حديد، أحد أشهر عارضات الأزياء العالميات، للاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة.. فما تفاصيل القصة وما علاقة أبو تريكة بتلك الصورة؟.

فاجأت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد جمهورها ومتابعيها، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بنشر صورة لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، من احتفاله الشهير الذي دعم من خلاله أهالي فلسطين وقطاع غزة.

نشرت بيلا حديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة محمد أبو تريكة بـ «التيشيرت » الشهير الذي أظهر من خلاله تعاطفه مع غزة، والذي أظهره أمام كاميرات مباراة منتخب مصر أمام السودان، في إحدى جولات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عام 2008م، والتي أُقيمت في غانا.

وُلدت بيلا حديد عام 1996م، ودرست بكلية بارسونز للتصميم، واكتسبت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي واحدة من أشهر عارضات الأزياء العالميات، ووجه دعائي للعديد من الماركات وبيوت الأزياء العالمية.

والد بيلا حديد هو رجل الأعمال والمطور العقاري محمد حديد، ووالدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد.

بيلا حديد أردنية فلسطينية من جهة والدها وهولندية من جهة الأم.