الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:07 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟

بيلا حديد
بيلا حديد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نشرتها بيلا حديد، أحد أشهر عارضات الأزياء العالميات، للاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة.. فما تفاصيل القصة وما علاقة أبو تريكة بتلك الصورة؟.

فاجأت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد جمهورها ومتابعيها، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بنشر صورة لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، من احتفاله الشهير الذي دعم من خلاله أهالي فلسطين وقطاع غزة.

نشرت بيلا حديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة محمد أبو تريكة بـ «التيشيرت » الشهير الذي أظهر من خلاله تعاطفه مع غزة، والذي أظهره أمام كاميرات مباراة منتخب مصر أمام السودان، في إحدى جولات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عام 2008م، والتي أُقيمت في غانا.

وُلدت بيلا حديد عام 1996م، ودرست بكلية بارسونز للتصميم، واكتسبت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي واحدة من أشهر عارضات الأزياء العالميات، ووجه دعائي للعديد من الماركات وبيوت الأزياء العالمية.

والد بيلا حديد هو رجل الأعمال والمطور العقاري محمد حديد، ووالدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد.

بيلا حديد أردنية فلسطينية من جهة والدها وهولندية من جهة الأم.