الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:19 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد”

تواصل جماعة الحوثي التابعة لإيران، حشد القوات والاستعداد لحرب طويلة ضد الجيش اليمني والقبائل اليمنية الموالية للشرعية، في مختلف الجبهات، تحت مبرر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت وكالة سبأ / بنسختها الحوثية، الثلاثاء، إن ما وصفته بالعرض العسكري أقيم في مديرية المرعشي بمحافظة الجوف، المحاذية لمحافظة مارب، حيث أنهى "700" مقاتل شعبي دورات عسكرية ضمن حملة التعبئة العامة والتحضير لما يسمى بمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وحشدت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، آلاف المقاتلين وأنشأت معسكرات تدريب في عدة محافظات في شمال اليمن. وجاء ذلك باسم التضامن مع الفلسطينيين في غزة الذين يتعرضون لإبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني منذ 137 يومًا.

وتستعد المليشيات الحوثية لشن هجوم كبير على محافظة مأرب النفطية، تحت لافتة نصرة القضية الفلسطينية.