الأحد 14 أبريل 2024 09:19 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

فنانة يمنية تثير الجدل بعد ظهورها بالصدفة إلى جوار ‘‘سعيد صالح’’ وهو يتغزل فيها (فيديو)

أثارت الفنانة اليمنية، ريماس منصور، جدلًا خلال لقائها الممثل سعيد صالح داخل سوبر ماركت عن طريق الصدفة، والتغزل بها.

وظهرت ريماس منصور برفقة سعيد صالح؛ وقالت: “أنا لابسة كمامة يقول شفتك بغيت أغازلك وش هالمزة”.

وقال سعيد صالح أن عيون ريماس منصور لفتت نظره أثناء تجوله داخل السوبر ماركت، فيما قاطعت ريماس حديثه وهي تضحك:”يا ويلك من المدام”.

وأجابها سعيد صالح، قائلًا أن زوجته تغار من كل النساء إلا ريماس، الأمر الذي قابلته الأخيرة بالضحك.

ولاقى الفيديو انتقادات من الجمهور، فيما اعتبر بعضهم ما حدث بالعفوي، وقالت إحدى المتابعات: "ماشاء الله هو يبي يغازل ويقول بعد وهو متزوج وعنده عيال وهي مبسوطة".. وأضافت: "نصيحة لا احد يشوف المقطع الا اللي شايل المرارة".

وريماس منصور، هي ممثلة يمنية، مقيمة في السعودية، واسمها الحقيقي “ريم” ، حققت نجاحاً كبيراً في الدراما السعودية، وأصبحت ركيزة في عدد من المسلسلات، وحظيت بدعم من الفنان ناصر القصبي لإيمانه بموهبتها وإتقانها اللهجة باقتدار، وعرفها الجمهور من خلال مسلسل “37 درجة”، وأبرز أعمالها “كلنا عيال قرية”، “أبو الملايين”، “طاش ما طاش” كما شاركت في برنامج “واي فاي”.