المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:49 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”مايسترو” ريال مدريد يعلن اعتزاله: وداعًا لكروس! إيقاد الشعلة في تعز احتفالا بالعيد الوطني 22 مايو المجيد والألعاب النارية تزين سماء المدينة قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز

انفجارات عنيفة في عدة مناطق يمنية ومصادر محلية تكشف السبب

دوت انفجارات عنيفة في وقت متأخر من مساء اليوم الأحد، في محافظتي تعز وإب، وتحديدا في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن أحد الانفجارات كان في مديرية حيفان شرق مدينة تعز، وهو ناتج عن عملية إطلاق صاروخ باليستي نفذتها مليشيات الحوثي.

في حين ذكرت المصادر أن انفجارا آخر وقع في سماء منطقة خور عميرة، بالقرب من باب المندب، وذلك ناتج عن عملية اعتراض وإسقاط الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون.

جاء ذلك، بالتزامن مع انفجار ثالث، هز مدينة إب وسط اليمن، وذلك نتيجة عملية إطلاق صاروخ باليستي آخر، أطلقه الحوثيون من معسكر تابع لهم في منطقة ميتم، التابعة لمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.

وفي وقت من مساء اليوم، دوت انفجارات في مناطق رأس العارة على ساحل البحر، وسط أنباء عن هجوم صاروخي نفذه الحوثيون من مناطق سيطرتهم باتجاه باب المندب.