المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:21 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

كان عائدًا من تركيا في مهمة خاصة.. تفاصيل جديدة بشأن ‘‘تصفية’’ اللواء العبيدي داخل شقته في القاهرة

كشف صحفي يمني، تفاصيل جديدة عن حادثة إغتيال اللواء المهندس حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية، الذي عثر عليه فجر اليوم مقتولًا داخل شقته في العاصمة المصرية القاهرة.

ونقل الصحفي "فارس الحميري، عن مصدر يمني قوله إن اللواء العبيدي، وصل القاهرة قبل نحو 20 يوما في زيارة خاصة، وخلال هذه الفترة ذهب الى تركيا لعدة أيام وعاد مجددا الى القاهرة.

وأضاف: "الخميس الماضي دخل شقته السكنية بالقاهرة وانقطع التواصل معه وعند الساعة الثانية فجر اليوم، ذهب شقيقه الى الشقة فوجدوه مقتولا فأبلغ الأجهزة الأمنية والسفارة اليمنية بالواقعة".

وأشار إلى أن "الأجهزة الأمنية المصرية نقلت الجثمان الى المشرحة لإجراءات الطب الشرعي.. وتم إفراغ كاميرات المراقبة والتحقيقات جارية من قبل الأجهزة المختصة المصرية".

وفي وقت سابق، قالت السفارة اليمنية لدى جمهورية مصر العربية، إنها تتابع باهتمام وحرص بالغين موضوع مقتل الشهيد اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولاً في شقته بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأضاف البيان: لقد قامت السفارة منذ اللحظة الاولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم.

وتابع البيان: إن السفارة إذ تؤكد بأنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي فإنها تطلب من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الإنجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة، "...متابعة المزيد...