الإثنين 4 مارس 2024 10:34 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء برشلونة يرفض هدايا الريال وجيرونا..ويكتفي بالتعادل مع بيلباو

اعلامي مصري يهدد نتنياهو: اسمع الكلام ولم نفسك وابعد عن مصر وغزة وفلسطين

غارات سابقة
غارات سابقة

هدد الإعلامي المصري مصطفى بكري عضو مجلس النواب، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بسبب تصعيد الحرب في غزة.

وقال بكري ل نتنياهو : "اسمع الكلام ولم نفسك وابعد عن مصر وغزة وفلسطين" ، حسب القاهرة 24.

وأوضح بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، أن إسرائيل تضغط على الفلسطينيين للنزوح إلى الجنوب ودخول سيناء، لافتا إلى أن مصر لن تفرط في القضية الفلسطينية ولن تقبل مخطط التهجير.

وأشار إلى أن هناك غارات إسرائيلية كبيرة على دير البلح وخان يونس، بالإضافة إلى غارات تستهدف غزة بالقرب من الحدود المصرية.

وأضاف، أن نتنياهو يجر المنطقة إلى حرب إقليمية، معقبا: "الشعب الفلسطيني قطعة من دمنا واوعوا تستهينوا بالعرب".