الخميس 22 فبراير 2024 09:08 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة

النصر السعودي يسحق فريق ميسي ” إنتر ميامي” بحضوره وغياب رونالدو (فيديو)

من اللقاء
من اللقاء

حقق فريق النصر السعودي فوزًا ساحقًا على حساب نظيره إنتر ميامي الأمريكي، بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهم وديًا ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024، على أرضية استاد المملكة أرينا.

وشهدت المواجهة غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي الإصابة، بينما شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كبديل في الدقيقة 83 على حساب زميله ليوناردو كامبانا.

وتقدم النصر مبكرًا عن طريق لاعب الوسط البرتغالي أوتافيو بتسديدة صاروخية رائعة في الدقيقة 3، ثم أضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 10، بعد عرضية من زميله عبدالعزيز العليوة.

وسجل المدافع الإسباني إيميرك لابورت هدفًا تاريخيًا في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعدما نفذ ركلة حرة من منتصف ملعبه، مستغلًا تقدم الحارس دريك كالندر لتسقط الكرة في الشباك.

وتعرض الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا للإصابة خلال أحداث الشوط الأول، وذلك في أولى مبارياته مع النصر بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، ليتم استبداله بالحارس وليد عبدالله.

وعاد تاليسكا ليعزز تقدم فريقه بالهدف الرابع، والثاني له، من ركلة جزاء في الدقيقة 58، ثم أحرز محمد مران الهدف الخامس برأسية متقنة في الدقيقة 68.

واختتم البرازيلي تاليسكا سداسية كتيبة "العالمي"، بتسجيله هدفه الشخصي الثالث في اللقاء (الهاتريك) في الدقيقة 73، بعد تمريرة متقنة من أليكس تيليس، حيث احتسب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو