المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

سرقة مئات الأرقام من المشتركين في ”يمن موبايل”.. ونساء يتفاجأن باستخدام أشخاص آخرين لأرقامهن على الواتساب!

شريحة يمن موبايل - مرفق رسالة الشركة
شريحة يمن موبايل - مرفق رسالة الشركة

تعرض المئات من المشتركين في شركة يمن موبايل للاتصالات، لسرقة أرقامهم، واستخدامها من قبل أشخاص آخرين، في حين أن تلك الأرقام فعالة وغير متوقفة.

وأكد العديد من المشتركين في العاصمة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، أنهم تفاجأوا بأشخاص آخرين، يستخدمون أرقامهم على تطبيق واتساب الشهير، وانتهاك الخصوصية.

واشتكت العديد من النساء المشتركات في "يمن موبايل" أن أرقامهن تعرضن للاختراق وسحب تطبيق واتساب، دون أن يتمكن من استقبال الأكواد الخاصة بتفعيل الأرقام.

وتحوم الشكوك، حول عصابة حوثية في الشركة، تعمل على تسريب ارقام وخصوصيات المشتركين.

وخلال الأيام الأخيرة، بعد تزايد الشكاوى، بعثت شركة يمن موبايل برسالة نصية إلى مشتركيها، تدعوهم للقيام بإجراء عملية التحقق بخطوتين لحفظ أمان حساب واتساب وعدم تعرضه للاختراق.