الخميس 22 فبراير 2024 09:46 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر

بعد طلاق ياسمين عبدالعزيز.. نبوءة جديدة للفلكية ليلى عبداللطيف تتحقق.. ضحيتها شخصية إعلامية شهيرة (فيديو)

أثارت الفلكية اللبنانية، ليلى عبداللطيف، موجة من الجدل، بعد تحقق نبوءة جديدة من نبوءاتها، في 2024، وهي نبوءة "حدوث فضائح لأطباء تجميل مزيفين"، وهو ما حدث مع الإعلامية ريهام سعيد.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد اتهمت طبيب التجميل نادر صعب بتشويه وجهها وربط البعض بما حدث وتوقعات ليلى عبد اللطيف عن أطباء التجميل المزيفين.

وانتشر مقطع فيديو لخبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف من حلقة رأس السنة التي أطلت فيها مع الإعلامي نيشان وهي تتوقع فضائح لأطباء التجميل بسبب أخطاء طبية وقالت في الفيديو "بعض الفضائح ستطال بعض أطباء التجميل المزيفين، وسنرى عيادات ومستشفيات التجميل تقفل بالشمع الأحمر، بسبب التراخيص المزورة وسيرتكب بعض أطباء التجميل أخطاء طبية خطيرة ومؤذية جراء الجرعات والحقن الخاطئة، خصوصًا في لبنان وبعض الدول العربية.

ولم يكن هذا التوقع هو الأول لليلى عبد اللطيف الذي وجده الناس قد تحقق بالفعل فكان آخرهم توقعها بطلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مما أثار جدلا واسعا.

من ناحية أخرى، ظهرت الإعلامية ريهام سعيد دون ماكياج تكشف تفاصيل ما حدث لها على يد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب وتشوه وجهها.

وخلال برنامج "صبايا"، الذي يعرض عبر قناة "هي"، قالت ريهام سعيد " كل الناس لما كانت تشوفني كانت تقولي مالك خاسة ليه كدا... كنت بعيدة تماما عن الناس وكنت علشان أنزل محتاجة أحط 13 كيلو ماكياج وفي الاستوديو بنحط حاجة تدعم الوش وتخفي كل علامات الإجهاد ودي بفلوس كتير والقنوات بتأجرها لي".