المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:23 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

الامارات تخسر أمام طاجيكستان وتغادر كأس آسيا

من اللقاء
من اللقاء

غادر المنتخب الإماراتي منافسات كأس آسيا في كرة القدم المقامة حاليا في قطر بخسارته أمام طاجيكستان، بركلات الترجيح 3-5 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1) على أرضية ملعب استاد أحمد بن علي، الأحد.

وافتتح المنتخب الطاجيكي التسجيل بواسطة فهدات هانونوف بعد مرور نصف ساعة، قبل أن تدرك الإمارات التعادل في الرمق الأخير بواسطة خليفة الحمادي (90+5) لتفرض التمديد.

وفي ركلات الترجيح، أهدر كايو كانيدو للإمارات، في حين سجلت طاجيكستان ركلاتها الخمس.

وتلتقي طاجيكستان في ربع النهائي في الثاني من فبراير الفائز من مباراة العراق والأردن المقررة الإثنين.

وكانت طاجيكستان تعادلت سلبا في مباراتها الأولى أمام الصين، ثم خسرت أمام قطر حاملة اللقب 0-1، قبل أن تفوز على لبنان 2-1 وتنتزع بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي. أما الإمارات، فكانت ترغب بمواصلة المشوار وبلوغ الدور نصف النهائي للمرة الثالثة تواليا.

وخلت تشكيلة الإمارات مجددا من الهداف التاريخي علي مبخوت، بعدما كان غاب عن المباريات الثلاث في الدور الأول لأسباب فنية من المدرب البرتغالي باولو بينتو، الذي أعاد فابيو ليما وكايو كانيدو، بعدما أبعدهما عن مباراة إيران في ختام دور المجموعات.

من جهته، أجرى الكرواتي بيتار شيغرت مدرب طاجيكستان تغييرا وحيدا على التشكيلة، التي لعبت أمام لبنان في ختام المجموعات، بالدفع بالمهاجم شاهروم سامييف مكان رستم سايروف.