الأحد 14 أبريل 2024 07:47 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

شاهد: مقاتلات بريطانية ترافق طائرة ركاب بسبب مزحة طالب مع أصدقائه على ”سناب”

الطالب صاحب الحادثة
الطالب صاحب الحادثة

تسببت رسالة مازحة شاركها طالب بريطاني مع زملائه على "سناب شات"، في استدعاء مقاتلات حربية ترافق الطائرة التي كان يستقلها، بعدما زعم أنه إرهابي وسيفجر الطائرة.

ترجع بداية الأحداث، عندما قرر الطالب "فيرما" البالغ من العمر 18 عامًا، أن يمزح مع أصدقائه قبل أن يستقل طائرته، وقال في الرسالة إنه إرهابي من حركة "طالبان" وإنه على وشك تفجير الطائرة.

ولفتت الرسالة انتباه أجهزة الأمن البريطانية بعدما تم إطلاق إنذار داخل خادم "واي فاي" في مطار جاتويك، وتم إرسال طائرتين مقاتلتين من طراز F-18 لمرافقة الطائرة من جاتويك إلى مينوركا.

وبدأت الجهات الأمنية التحقيق معه، بعد هبوط الطائرة، وعن سبب إقدام الطالب على هذه المزحة والإدعاء بأنه من حركة "طالبان"، أوضح أنه بسبب ملامحه كانت مزحة مضحكة عندما كان في المدرسة، وتم اتهام الطالب بالإخلال بالنظام العام.