الخميس 22 فبراير 2024 05:10 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

شاهد: مقاتلات بريطانية ترافق طائرة ركاب بسبب مزحة طالب مع أصدقائه على ”سناب”

الطالب صاحب الحادثة
الطالب صاحب الحادثة

تسببت رسالة مازحة شاركها طالب بريطاني مع زملائه على "سناب شات"، في استدعاء مقاتلات حربية ترافق الطائرة التي كان يستقلها، بعدما زعم أنه إرهابي وسيفجر الطائرة.

ترجع بداية الأحداث، عندما قرر الطالب "فيرما" البالغ من العمر 18 عامًا، أن يمزح مع أصدقائه قبل أن يستقل طائرته، وقال في الرسالة إنه إرهابي من حركة "طالبان" وإنه على وشك تفجير الطائرة.

ولفتت الرسالة انتباه أجهزة الأمن البريطانية بعدما تم إطلاق إنذار داخل خادم "واي فاي" في مطار جاتويك، وتم إرسال طائرتين مقاتلتين من طراز F-18 لمرافقة الطائرة من جاتويك إلى مينوركا.

وبدأت الجهات الأمنية التحقيق معه، بعد هبوط الطائرة، وعن سبب إقدام الطالب على هذه المزحة والإدعاء بأنه من حركة "طالبان"، أوضح أنه بسبب ملامحه كانت مزحة مضحكة عندما كان في المدرسة، وتم اتهام الطالب بالإخلال بالنظام العام.