المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 08:43 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استهداف ضابط أمني بتفجير قنبلة في منزله درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المناطق اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة ”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف

ضبط يمني ويمنية بحوزتهما 147 كيلوجرامًا من القات في عسير السعودية

المقبوض عليها
المقبوض عليها

ألقت الجهات الأمنية في منطقة عسير السعودية القبض على يمني ويمنية لتورطهما في ترويج نبات القات المخدر، وذلك ضمن حملة "بالمرصاد" التي تنفذها وزارة الداخلية السعودية للحد من انتشار المخدرات في المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمكافحة المخدرات العقيد محمد النجيدي أنه تم ضبط المتهمين بعد ورود معلومات عن نشاطهما الإجرامي، وبعد التحري والمتابعة تم ضبطهما وبحوزتهما 147 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأة في أكياس بلاستيكية داخل مركبتهما.

وأضاف النجيدي أنه تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهة المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما، مؤكدًا أن مكافحة المخدرات مستمرة في حربها القاصمة ضد كل من يحاول العبث بأمن المجتمع وسلامة أفراده.

وشدد النجيدي على أهمية دور المجتمع في التعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن أي شبهة أو ملاحظة تتعلق بالمخدرات عبر الرقم الموحد 995 أو تطبيق "كلنا أمن" أو حملة "بلغ عنهم"، مشيرًا إلى أن هذا الدور يسهم في حماية الوطن والشباب من هذه الآفة الخطيرة.

ويأتي هذا الضبط في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة لمكافحة ظاهرة المخدرات وتهريبها وترو