المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

اسود الرافدين تلتهم الساموراي الياباني

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فاز المنتخب العراقي على نظيره الياباني بهدفين لواحد، في مباراة أُقيمت على أرض استاد المدينة التعليمية، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس آسيا.

وسجّل اللاعب أيمن حسين هدفي "أسود الرافدين"، عند الدقيقتين 5 و45+، فيما أحرز واتارو إيندو هدف "الساموراي الياباني" الوحيد في الدقيقة 90+.

ونجح المنتخب العراقي، الفائز بلقب بطولة القارة الصفراء عام 2007، بالفوز على المنتخب الياباني للمرة الأولى منذ سنوات طوال.

ووصل منتخب "أسود الرافدين" للنقطة السادسة في صدارة سلم ترتيب المجموعة الرابعة، إذ كان قد تغلّب على المنتخب الإندونيسي في الجولة الأولى بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ويختتم المنتخب العراقي مشواره في دور المجموعات في البطولة، المقامة على الأراضي القطرية، بملاقاة المنتخب الفيتنامي، الأربعاء المقبل.