الإثنين 26 فبراير 2024 02:10 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

الاتحاد الياباني يكرم موسوعة المونديال اليمني

اليافعي موسوعة المونديال
اليافعي موسوعة المونديال

في لفتة كريمة ومفاجئة، قدم الاتحاد الياباني لكرة القدم هدية للمدون اليمني عبدالرقيب اليافعي، المعروف بموسوعة المونديال، تتضمن تذكرتين لمباريات منتخب اليابان في كأس آسيا 2024، وتيشرتين للمنتخب الياباني، بالإضافة إلى وجبة غذاء على حساب الاتحاد الياباني.

وأكد عبدالرقيب اليافعي أن الاتحاد الياباني وعده بأن يأخذه إلى طوكيو في حال فاز المنتخب الياباني بلقب كأس آسيا، وأن يشاركه فرحة النجاح مع اللاعبين والجماهير.

وعبر عبدالرقيب اليافعي عن سعادته وامتنانه لهذه الهدية الرائعة، وقال إنها تعكس الروح الرياضية والاحترام المتبادل بين الشعبين اليمني والياباني، وأنها تشجعه على مواصلة تغطيته للأحداث الكروية العالمية بشغف ومهنية.

ويعد عبدالرقيب اليافعي من أشهر المدونين الرياضيين في اليمن والعالم العربي، ويتميز بمعرفته الواسعة بتاريخ كأس العالم والمنتخبات المشاركة فيها، ويحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق شهرة واسعة بعد مونديال قطر 2022.