المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:53 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

في اليوم الـ99 من العدوان على غزة.. 23 ألفا و843 شهيدا و60 ألفا و317 جريحا

من غزة
من غزة

في اليوم الـ99 من العدوان على غزة أعلنت المقاومة الفلسطينية توجيه رشقتين صاروخيتين جديدتين إلى مستوطنات غلاف غزة، وقالت إنها قتلت وجرحت أفراد 4 مجموعات إسرائيلية راجلة واستهدفت 6 دبابات من طراز ميركافا ومروحية وناقلة جند وجرافة في معارك خان يونس جنوبي القطاع.

يأتي ذلك فيما تشهد خان يونس أيضا قصفا إسرائيليا مكثفا، كما تقترب الاشتباكات من مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاع بعد قصف الاحتلال محيطه.

بدورها، أعلنت وزارة الصحة في غزة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع بلغت 23 ألفا و843 شهيدا و60 ألفا و317 جريحا.