المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 08:19 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

ضاحي خلفان يثير الجدل بتعليقه على الهجوم الأمريكي البريطاني على اليمن

أثار ضاحي خلفان، نائب قائد الشرطة والأمن العام في دبي، تفاعلًا على منصة إكس، عقب تعليقه على الضربات الأمريكية البريطانية في اليمن.

وقال ضاحي خلفان في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، إن: "الحوثي بمهاتراته السياسية جاب الدمار لليمن...أو بالأحرى مراهقاته السياسية".

وفي منشور آخر، اكتفى خلفان بالقول: "العقل نعمة".

وتباينت الردود حول تعليق "خلفان" حيث اعتبر البعض أن التدخل الأمريكي هو الخطأ، بينما قال آخرون إن ما يحدث ليس سوى مسرحية وتبادل أدوار بين إيران وأمريكا، حسب تعبيرهم.

وقال أحد الردود: "للاسف الحوثي ما عنده اي خطة او فكر مدني فهوا يسوق اليمن للخلف للاسف الشديد . وقف حرب الحديدة قبل الدخول الى كل الحديدة كان خطاء استراتيجي وخروج الامارات من الحرب على الحوثي كان ايضا الخطأ الاكبر".

وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا، ضربات ضد أهداف متعددة للحوثيين في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.