الأربعاء 21 فبراير 2024 07:15 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

ضاحي خلفان يثير الجدل بتعليقه على الهجوم الأمريكي البريطاني على اليمن

أثار ضاحي خلفان، نائب قائد الشرطة والأمن العام في دبي، تفاعلًا على منصة إكس، عقب تعليقه على الضربات الأمريكية البريطانية في اليمن.

وقال ضاحي خلفان في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، إن: "الحوثي بمهاتراته السياسية جاب الدمار لليمن...أو بالأحرى مراهقاته السياسية".

وفي منشور آخر، اكتفى خلفان بالقول: "العقل نعمة".

وتباينت الردود حول تعليق "خلفان" حيث اعتبر البعض أن التدخل الأمريكي هو الخطأ، بينما قال آخرون إن ما يحدث ليس سوى مسرحية وتبادل أدوار بين إيران وأمريكا، حسب تعبيرهم.

وقال أحد الردود: "للاسف الحوثي ما عنده اي خطة او فكر مدني فهوا يسوق اليمن للخلف للاسف الشديد . وقف حرب الحديدة قبل الدخول الى كل الحديدة كان خطاء استراتيجي وخروج الامارات من الحرب على الحوثي كان ايضا الخطأ الاكبر".

وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا، ضربات ضد أهداف متعددة للحوثيين في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.