المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:40 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

تحولوا من مظلومين إلى ظالمين ...برلماني مقرب من الحوثيين بهاجمهم.

مجلس النواب
مجلس النواب

وفي بيان قوي، أعرب النائب أحمد سيف حاشد، عن خيبة أمله وانزعاجه من تصرفات جماعة "الحوثيين"، تزامنا مع اعتقال القاضي عبد الوهاب قطران. ...

وشدد حاشد على خيانة أولئك الذين كانوا في السابق ضحايا وأصبحوا الآن جناة وساديين وطغاة طموحين.

وعبر حاشد عن أسفه للمكافآت المؤلمة التي يحصلون عليها اليوم، بينما يمنعون العدالة والإنصاف للآخرين في سجونهم الظالمة والتعسفية والطاغية.

وشدد على الفارق الصارخ بين مظالم الماضي والحاضر، والتي تصاعدت إلى حد الاستبداد الشديد.

ومعبراً عن شعور عميق بالجحود، لفت حاشد الانتباه إلى الخوف والإذلال والرعب الذي عانى منه الأفراد خلال تلك الفترة، حيث وقف هو وآخرون كدروع لهم ضد الظلم السائد. وأكد حاشد أن أعمالهم متجذرة في الحق والنضال والعدالة والشجاعة.

لكن مع تحول التنظيم إلى سلطة وحشية، بدأ يعتبر أعماله السابقة مجرد "حرب ناعمة".

وضرب حاشد المثل القائل "إذا لم تستح فافعل ما شئت"، وحث أنصارهم على المقارنة واكتشاف التناقض الصارخ بين أفعالهم الماضية والحاضرة.

وتنبأ حاشد أن سيف العدالة سينتصر حتماً على الجلادين، وسيلقى الجحود والخيانة مصيرهم المستحق.