الأحد 25 فبراير 2024 10:53 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

وفاة شاب برصاصة طائشة في جبن بالضالع وسط مطالبات للحوثيين بإعادة الأمن للمدينة

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

توفي شاب ثلاثيني بعد إصابته برصاصة طائشة في مدينة جبن بمحافظة الضالع وسط مطالبات للحوثيين بإعادة الأمن المفقود للمدينة .

وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الشاب علي محمد المسيكي الجبني توفي مساء اليوم متأثرا من إصابته بطلقة نارية في فخذه وسط سوق مدينة جبن بمحافظة الضالع .

وأضافت المصادر انه تم نقل الكابتن المسيكي الى أحد المستشفيات بمدينة رداع بمحافظة البيضاء لكنه توفي نتيجة للنزيف دون وجود خدمات صحية نتيجة لتدهور المستشفيات جراء الانقلاب الحوثي .

وأكدت المصادر ان الرصاصة الطائشة جائت نتيجة لعب وعبث احد المواطنين بسلاحه الآلي " الكلاشنكوف " وسط مطالبات للتحقيق وكشف بقية ملابسات الحادث ومنع حمل السلاح في المدن الرئيسة .

الجدير ذكره ان الشاب علي المسيكي أحد الشباب الذي يشهد لهم الأهالي في المنطقة بنزاهة الخلق والآداب وشخصية رياضية في مجال كرة القدم .