المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:30 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

المشاط يشتري قصيدة ويحيلها إلى منشد شهير لتلحينها وغنائها بخمسة مليون ريال

المشاط
المشاط

أشترى مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلابيين في صنعاء، قصيدة من أحد المنشدين لتلحينها وغنائها بمبلغ خمسة مليون ريال في الوقت الذي يتضور اليمنيون جوعا .

وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني اليوم إن القصيدة تم شرائها من أحد الشعراء الشعبيين وتم تحويلها إلى المنشحد والملحن الحوثي عيسى الليث لرفع معنويات الأطفال للزج بهم في جبهات القتال .

وأضافت المصادر ان قيمة القصيدة واللحن بمبلغ خمسة مليون ريال والتي سيتم إنزالها في السوق الأيام القادمة تحت عنوان "يا حارس البحر" للدفع بالشباب إلى الحديدة خوفا من التدخلات الخارجية واحتلال الحديدة .

وأكدت المصادر ان المشاط يحاول الظهور بأنه شاعر في إطار جو المنصب والذي حصل عليه من خلال مصاهرته لعبد الملك الحوثي وتم ترقيته إلى رتبه مشير وهي أعلى رتبة في اليمن رغم عدم دخوله أي معهد عسكري وتم منحه شهادة الأركان في العلوم العسكرية والتي تعادل الدكتوراة .

وتحاول القصيدة رفع معنويات رجال القبائل للدفع بهم وقتلهم في الجبهات خدمة للمشروع السلالي داخب اليمن والقائم على انقاض النظام الجمهوري ولصالح التوسع الإيراني في المنطقة .