المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:08 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 7 يناير: مكاسب غير متوقعة

برج الجوزاء
برج الجوزاء

برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)، ويشتهر أصحاب برج الجوزاء بالازدواجية، يجمعون مجموعة من الأحاسيس المتضاربة، وبرج الجوزاء ذكى سريع الخاطر يقوم بأعماله فى إنجاز تام، يكره الروتين والنظام.

ونستعرض توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم الأحد 7 يناير 2024 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال السطور التالية.

برج الجوزاء وحظك اليوم الأحد 7 يناير 2024

لا تخجل من استكشاف مناطق مجهولة في جميع جوانب حياتك، عبر عن أفكارك الإبداعية وكن متفائلاً، كن متيقظًا ومدركًا لأنه قد تكون هناك فرص للتعثر على ثروة غير متوقعة.

برج الجوزاء وحظك اليوم عاطفيا

هناك موعد مرتجل أو اعتراف صريح، مهما كان الأمر، كن منفتحًا وصبورًا وحساسًا لاحتياجات الشريك.

برج الجوزاء وحظك اليوم صحيا

اليوم يدعو إلى ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة أو الممارسات التأملية، يوصى بالهواء النقي والترطيب والنوم الكافي، انتبه لأي إزعاج متكرر، أي مشاكل بسيطة، إذا تمت معالجتها اليوم، لن تتطور إلى أي شيء خطير غدًا..

برج الجوزاء اليوم مهنيا

يتطلب اليوم جرعة جيدة من طبيعتك التكيفية، تحدث عن رأيك بثقة في الاجتماعات المهمة، لقاء لطيف مع زميل قد يضيء يومك.

توقعات برج الجوزاء الفترة المقبلة

من المتوقع اليوم بعض المكاسب النقدية غير المتوقعة، قد يكون استثمارًا قديمًا يعطي ثمارًا أو مكافأة مفاجئة في العمل، تذكر أن الإنفاق والاستثمار المدروس سيفيدك على المدى الطويل.