المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:54 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة!

منافسة قوية بين يوفنتوس وساليرنيتانا مساء اليوم

فريق يوفينتوس
فريق يوفينتوس

في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 43 نقطة خلفًا للإنتر المتصدر، فيما يأتي ساليرنيتانا فى مؤخرة جدول مسابقة الكالتشيو برصيد 12 نقطة.

ويلعب اليوم فريق اليوفي مباراة أمام ساليرنيتانا بهدف حصد النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة الإنتر على صدارة الدوري الإيطالي.

ويسعي يوفنتوس، بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، فى مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد الفوز فى آخر جولتين فروسينوني وروما بالترتيب.

كما يأمل يوفنتوس فى تكرار انتصاراه على ساليرنيتانا بعد فوزه الكاسح عليه بنصف دستة أهداف في دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا، والتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة فروسينوني.

وسيفتقد يوفنتوس نجمه الشاب أندريا كامبياسو أمام ساليرنيتانا في مباراة اليوم بالدوري، بسبب معاناته من الحمي.

وعن مواجهة ساليرنيتانا اليوم للمرة الثانية على التوالي بعد موقعة الكأس، علق أليجري: " سوف تكون موجودة، وسوف نجد بيئة مختلفة، مباراة كأس إيطاليا، مباراة منفصلة، ستكون مباراة أخرى غدًا".