المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:50 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها

فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيى حفلاً غنائياً بدبي

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد النجم المصري عمرو دياب، لإحياء حفلاً غنائياً بدولة الإمارات، وذلك يوم الخميس 18 يناير الجاري، ويشدو"الهضبة" خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه التي تحظى بشعبية كبيرة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يقيمها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول خلال موسم منتصف العام.

وأطلق عمرو دياب ألبومه الجديد “مكانك” الذي يتضمن 12 أغنية، منها “المعنويات مرتفعة” و”سلامك وصلي” و”واخدين راحتهم” و”ومكانك” و”يا قمر” و”الكلام ليك أنت” و”ما تتعوضش بحد” و”مابتغيبش”، ويظهر الألبوم تنوعًا في الأسلوب والمواضيع، وقد نال إعجاب الجماهير بشكل كبير.

تأتي أغاني الألبوم بأشكال موسيقية متنوعة، وتعكس موهبة وإبداع عمرو دياب كفنان متميز في عالم الغناء، من خلال هذا الحفل في دبي، يتوقع أن يقدم"الهضبة" تجربة فنية رائعة ويأسر قلوب الجمهور الحاضر.