الخميس 29 فبراير 2024 02:33 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر

تعرف على تفاصيل الألبوم الجديد لـ عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد المطرب المصري عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "مكانك" والمكون من 12 أغنية وذلك بمناسبة رأس السنة الجديدة، وينتظر الجمهور طرح هذه الأغاني منذ فترة طويلة.

ونشرت الشركة المنتجة لألبوم عمرو دياب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “12 أغنية جديدة هدية رأس السنة من عمرو دياب، استنوا الألبوم الجديد مكانك قريبا”.

تصدر النجم الكبير عمرو دياب ترند موقع التواصل الاجتماعي "أكس" بعد أقل من ساعة من إعلانه عن قرب طرح ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "مكانك".

واحتل عمرو دياب مع اسم ألبومه المركز الأول في قائمة الكلمات الأكثر رواجًا، ويعد الألبوم مفاجأة لجمهوره مع اقتراب مطلع عام 2024.

ويمثل ألبوم "مكانك" عودة للفنان عمرو دياب للألبومات مجددًا بعد آخر ألبوماته "يا أنا يا لأ" والذي طرحه عام 2021.

يحتوي الألبوم الجديد على مفاجآت موسيقية تمثل تطورًا كبيرًا في شكل الموسيقى المصرية والعربية كعادة الهضبة الذي يعد رائد التجديد الموسيقي في الوطن العربي.

وطرح عمرو دياب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل برومو دعائيًا للألبوم ظهر خلاله بلوك جديد خطف الأنظار وإعجاب جمهوره.