المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:19 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

صواريخ حوثية تستهدف باب المندب وإعلان للبحرية البريطانية

باب المندب
باب المندب

أعلنت شركة الأمن البحري البريطانية أمبري، قبل قليل، أنها تلقت معلومات استخبارية عن صواريخ أطلقت من مناطق تحت سيطرة الحوثيين في محافظة تعز، باتجاه باب المندب.

ولم تذكر تفاصيل أخرى، حتى اللحظة، وكانت أمس الأول الثلاثاء، تحدثت عن انفجارات في باب المندب نتيجة إطلاق ثلاثة صواريخ من محافظة تعز، باتجاه سفينة حاويات.

واليوم قال قائد البحرية الأميركية في الشرق الأوسط الأدميرال كوبر إن الحوثيين شنوا هجوما صباح اليوم الخميس، بزورق بحري مسير، مشيرًا إلى أن ""لا معطيات لدينا تشير إلى استهداف مباشر للسفن العسكرية الأميركية في البحر الأحمر".

وفي سياق منفصل، ذكرت وكالة رويترز نقلا عن شركة أمبري البريطانية، للأمن البحري، نهار اليوم، أن مسلحين صعدوا على متن ناقلة بضائع ترفع علم ليبيريا على بعد 458 مترا جنوب شرقي إيل بالصومال.

وأشارت إلى أن السفينة كانت متجهة إلى ميناء خليفة بن سلمان في البحرين، بحسب بيان أمبري، وفقا لرويترز.