المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

الطيران الأمريكي يستهدف قيادي في الحشد الشعبي ببغداد والتخوفات تطال الحوثيين بصنعاء (تفاصيل)

مكان القصف
مكان القصف

كشفت وسائل إعلام عراقية بينها قناة "النجباء" نفسها التابعة للحشد الشعبي بمقتل القيادي بالحركة أبو تقي بالقصف الأمريكي الذي طال مقرًا للحشد في بغداد وسط تخوفات القيادات الحوثية .

وأعلنت مصادرُ عراقية عن مقتل القيادي في حركة النجباء التابعة للحشد الشعبي " أبو تقي" وأحد مرافقيه في القصف الذي استهدف مقر اللواء الثاني عشر للحشد الشعبي في بغداد.

وقال مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني اليوم الخميس ان القيادات الحوثية أصابها الخوف بعد استهداف قيادات في حركة الحشد الشعبي الشيعي وشعورها بانها الهداف الثاني .

وبحسب المصادر فإن المليشيا الحوثية منعت التواصل بين جميع قيادات الجماعة بعبد الملك الحوثي حتى عبر شبكة الإنترنت وحصر التواصل بين زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي فقط عبر مدير مكتبه سفر الصوفي .

ونفت مصادر استخباراتية قيام واشنطن بالدخول في حرب مباشرة مع الحوثيين والتي ستستغلها محليا للتحشيد والتجنيد لصالحها مرجحه استهداف قيادات حوثية من الدرجة الأولى كما سبق لأمريكا باستهداف أكثر من 15 قيادي في تنظيم القاعدة متورطين في الهجوم على المدمرة الأمريكية يو اس اس كول والبارجة الفرنسية لمبرج والسفارة الأمريكية بصنعاء وسط تساؤلات مطروحة من هو القيادي الحوثي الذي سيكون الضحية الأولى للطائرات بدون طيار ؟ .