المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:55 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

أحدهم برتبة رائد.. مصرع 3 قيادات حوثية في المعارك (الأسماء)

أعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية، بمقتل ثلاثة من قياداتها الميدانية ومنحتهم رتبًا عسكرية في مواجهات مع القوات الحكومية.

وقالت وسائل إعلام حوثية،، إنه جرى أمس السبت في صنعاء تشييع ثلاثة من مقاتليها، يحملون رتبًا عسكرية، وهم: محمد محسن أحمد الفقيه، الذي ينتحل رتبة مقدم، ويحيى علي محمد علبوهان، الذي ينتحل رتبة رائد، وعبده حسن صالح العواضي، الذي ينتحل رتبة ملازم ثاني.

وأضافت أنهم قتلوا في معركة النفس الطويل، في إشارة إلى مواجهات مع القوات الحكومية المعترف بها، دون الحديث عن زمان ومكان مصرعهم.

ويتزامن ذلك مع تصعيد حوثي في جبهات تعز ومارب والضالع ولحج، والدفع بتعزيزات إلى محيط مارب والجوف.