الأحد 14 أبريل 2024 08:06 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

قيادي مقرب من العميد طارق صالح يعلق على إعلان الحوثيين عودة ”كتيبة من الساحل الغربي” إلى صنعاء

العميد طارق بالساحل الغربي
العميد طارق بالساحل الغربي

علق قيادي مسؤول في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، الذي يقوده العميد طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، على مزاعم المليشيات الحوثية حول عودة كتيبة عسكرية من القوات الموجودة في الساحل الغربي، إلى حضن مليشيا الانقلاب بالعاصمة صنعاء.

وقال رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، فرع محافظة إب، كامل الخوداني، إن القوات المشتركة في الساحل الغربي، في غنى عن أي شخص خرج من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية وهو غير مؤمن بالقضية التي يدافع ويقاتل عنها ولأجلها اليمنيون.

وقال "أي شخص او فرد او أيًا كان لا يؤمن بالقضية التي يقاتل من اجلها والمعركة التي خرج في سبيلها ويحب يرجع عند الحوثي ومش عارف الطريق يكلمنا وإحنا بنعلم له على مكان الفرزه".

وأوضح الخوداني أن "الكتيبة قوامها600 فرد، والسرية 200 فرد، والفصيل 60 فرد"، وأضاف معلقا على الصورة التي نشرتها وسائل إعلام حوثية لأشخاص قالت إنهم عائدين من الساحل الغربي إلى صنعاء: "عشره اشخاص حراس عمارة، مش كفايه متشبعين حقد وكمان أغبياء".

وكانت المليشيات الحوثية زعمت أن كتيبة عسكرية عادت بعتادها من الساحل الغربي إلى صنعاء، في حين تحدثت بعض وسائل الإعلام الحوثية أن العائدون أربع كتائب، ونشرت صورة تظهر فيها بعض الأفراد يرتدون زيا عسكريًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتيبة قوامها من 500 - 600 فرد، في حين ظهر في الصورة التي نشرتها الجماعة الحوثية أفراد لا يتجاوزون 30 فردًا يرتدون الزي نفسه..للمزيد..

صورة نشرتها جماعة الحوثي تزعم أنها لعائدين من الساحل الغربي