المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:13 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

أبرز لقطات حفل تكريم محمد عبده.. تبرع لأهل غزة بجائزة ذهب

محمد عبده والمغنية الفرنسية لارا فابيان
محمد عبده والمغنية الفرنسية لارا فابيان

في ليلة تاريخية، احتفل الفنان السعودي محمد عبده بـ 60 عاماً من العطاء الفني، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أحد المسارح، وشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان محمد عبده، والمطربة العالمية لارا فابيان التي تغني باللغة الفرنسية.

كرم الفنان محمد عبده بمناسبة 60 عاما على مشواره الفني، وسلم التكريم لـ محمد عبده المستشار تركي آل الشيخ، وقال محمد عبده أثناء تكريمه: هذه الجائزة فيها الكثير من الذهب ثمينة، وأحب أهديها لحملة سيدي خادم الحرمين الشريفين أطفال غزة.

وشاركت المطربة العالمية لارا فابيان في الليلة التاريخية لفنان العرب، ولارا فابيان هي مطربة بلجيكية إيطالية، ولكنها تغني بالفرنسية، ومن أشهر أغانيها Je t'aime.

وحضرت المطربة السورية أصالة وشقيقها أنس نصري والفنانة أسماء لمنور حفلة الفنان محمد عبده، وظهر عليهم ملامح الانسجام مع أغانيه.

كما حضرت الفنانة المصرية  أنغام الليلة التاريخية لفنان العرب، وجمع بينها وبين المغنية العالمية لارا فابيان سلام حوار بينهما البعض.