الخميس 22 فبراير 2024 03:58 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

٤ أبراج تفضل مساعده الناس .. تعرف عليهم

تعبيرية
تعبيرية

هناك مجموعة من الأبراج تعسى دائما إلى تقديم المساعدات، لذلك يحرصون فى بعض الأحيان إلي امتهان مهنة الطب حتى يساعدون على شفاء الناس وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تسعى إلي دراسة الطب لتقديم المساعدات للأخرين:

"برج الحوت"

ويتسم برج الحوت بأنه ينجذب إلى مساعدة الأخرين، لذلك يقوم الكثير من هذه الأبراج بالعمل فى مجال الرعاية الصحية ليساعدون في شفاء المرضى حيث يجد في ذلك سعادته وراحته.

"برج العذراء"

مولود برج العذراء يشعر دائما بالواجب تجاه أسرته، ويتمتع بإحساس قوي في أن يرعاهم ويهتم بهم ويحميهم من أي خطر، ويقدم لهم الدعم، كما يهتم بأدق تفاصيل حياتهم، كما يسعى للمساعدة في علاج المرضى والعناية بهم.

"برج الثور"

من المعروف عن برج الثور أنه يتميز بالصبر، ويعتبر من الشخصيات العملية وهذه الصفات تساعده على العمل بالمجال الصحى، لذلك ينجذب إلى الإلتحاق بهذه المهن الطبية حتى يساعد في شفاء المرضى وعلاج جروح المصابين.

"برج الحمل"

يهتم برج الحمل بمن حوله كما يسعى طوال الوقت لمساعدة من يحتاج إليه، ويجد سعادته وراحته في علاج المرضى وتخفيف ألامهم، وعشقه لأجواء المغامرات يدفعه للبحث ودراسة في جسم الإنسان وفهمه جيداً ليستطيع التعامل معه في أشد المواقف التي يمر بها، لذلك يحرص أغلب من ينتمون لهذا البرج إلى دراسة الطب.