المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:18 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط

”الركراكي”: الشيبي نعرفه وهو بدوره يعرف إفريقيا

محمد الشيبي لاعب بيراميدز
محمد الشيبي لاعب بيراميدز

أوضح "وليد الركراكي" المدرب الوطني و المدير الفني لمنتخب المغرب سبب تواجد محمد الشيبي لاعب بيراميدز في قائمة أسود الأطلس النهائية استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

حيث ضمت القائمة التي اختارها "الركراكي"27 لاعبا للمشاركة في أمم أفريقيا فى كوت ديفوار يوم 13 يناير المقبل، بينهم الشيبي.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي: "أيوب العملود هو من كان في القائمة قبل محمد الشيبي، لكن مباراة الوداد أمام حسنية أكادير أظهرت أن العملود يعاني من إصابة سيغيب على إثرها لـ15 يوما على الأقل"، مضيفاً أنه غير متأكد تماماً من جاهزية بعض اللاعبيين، ولم يريد ان يحصل على المزيد، ولكن الشيبي يلعب في بيراميدز، نعرفه وهو بدوره يعرف إفريقيا".

وأختتم الركراكي تصريحاته "بالأمس لم يكن الشيبي في القائمة، واليوم دخل فيها. تحدثت معه، إنه متحمس، إذا احتجنا له سيكون في المستوى، وأنا أؤمن بأن لديه المستوى للتواجد بالمنتخب".

وشهدت القائمة تواجد نصير مزراوي مدافع بايرن ميونيخ و سفيان بوفال جناح الريان القطري فيما تم استبعاد عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي .