المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

جريمة مروعة في أحد شوارع عدن.. طقم تابع للانتقالي يصدم شابًا ويتركه ينزف حتى الموت ويلوذ بالفرار

أقدم جنود من قوات الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، على صدم شاب وتركه ينزف حتى الموت في أحد شوارع مدينة عدن (جنوبي اليمن).

وقال الإعلامي "جابر محمد" إن طقمًا تابعًا للحزام الأمني بعدن صدم ابن أخته "عبدالرزاق عثمان صالح"، وتركه ينزف حتى الموت دون أن يحاول انقاذه.

وأوضح جابر محمد أن الطقم لاذ بالفرار دون إبلاغ أي جهة عن الحادث.

ولم يصدر - حتى الآن- إعلان رسمي بشأن الحادثة، كما لم تتخذ الجهات الأمنية أي موقف بشأن الجناة.