الخميس 22 فبراير 2024 04:26 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

ترامب الاكثر حظا لرئاسة امريكا والكشف عن اختيارات جريئة لمناصب في حال فوزه

عاد دونالد ترامب وهو المرشح الأكثر حظًا للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة الى الواجهة بقوة مع قرب الانتخابات الامريكية وستحتل دائرته المقربة مناصب مهمة في إدارته المحتملة.

وقد وعد ترامب بتنفيذ سلسلة من الإجراءات، بما في ذلك حملات ترحيل اللاجئين غير الشرعيين وبناء درع صاروخي وإصلاح السياسة التجارية.

كما سيكون له خطاب صارم ضد المهاجرين غير الشرعيين وسيتعهد بالتصدي للمعارضة.

من المحتمل أن يُرشح ترامب اختيارات جريئة لمناصب رئيس الوزراء ومدعي عام ومدير التحقيقات الفيدرالية، بهدف محاربة القضايا الجنائية الموجهة ضده. اقترح اسم مايكل فلين، الذي كان مستشارًا للأمن القومي، للمنصب المؤقت للمدعي العام، وقد وعد بتعيين موظفين آخرين موالين له.

من بين النساء المرشحات لمنصب نائب الرئيس هن إليز ستيفانيك، وسارة هاكابي ساندرز، ومارجوري تايلور جرين.

ومن المحتمل أن يقوم بتعيين تاكر كارلسون، مقدم برنامج فوكس نيوز، في منصب مسؤول كبير.

ومن المتوقع أن تلعب الهجرة دورًا كبيرًا في سياساته، بما في ذلك استمرار بناء الجدار الحدودي مع المكسيك وتنفيذ حظر السفر ويتوقع تأثيره على السياسة الداخلية والخارجية والاقتصاد لامريكا.