المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 06:07 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

ترامب الاكثر حظا لرئاسة امريكا والكشف عن اختيارات جريئة لمناصب في حال فوزه

عاد دونالد ترامب وهو المرشح الأكثر حظًا للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة الى الواجهة بقوة مع قرب الانتخابات الامريكية وستحتل دائرته المقربة مناصب مهمة في إدارته المحتملة.

وقد وعد ترامب بتنفيذ سلسلة من الإجراءات، بما في ذلك حملات ترحيل اللاجئين غير الشرعيين وبناء درع صاروخي وإصلاح السياسة التجارية.

كما سيكون له خطاب صارم ضد المهاجرين غير الشرعيين وسيتعهد بالتصدي للمعارضة.

من المحتمل أن يُرشح ترامب اختيارات جريئة لمناصب رئيس الوزراء ومدعي عام ومدير التحقيقات الفيدرالية، بهدف محاربة القضايا الجنائية الموجهة ضده. اقترح اسم مايكل فلين، الذي كان مستشارًا للأمن القومي، للمنصب المؤقت للمدعي العام، وقد وعد بتعيين موظفين آخرين موالين له.

من بين النساء المرشحات لمنصب نائب الرئيس هن إليز ستيفانيك، وسارة هاكابي ساندرز، ومارجوري تايلور جرين.

ومن المحتمل أن يقوم بتعيين تاكر كارلسون، مقدم برنامج فوكس نيوز، في منصب مسؤول كبير.

ومن المتوقع أن تلعب الهجرة دورًا كبيرًا في سياساته، بما في ذلك استمرار بناء الجدار الحدودي مع المكسيك وتنفيذ حظر السفر ويتوقع تأثيره على السياسة الداخلية والخارجية والاقتصاد لامريكا.