المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:29 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط

الأهلى المصري.. يتصدر أفضل نادى فى العالم ويحصل على جائزة جلوب سوكر

الأهلى المصري
الأهلى المصري

حصد النادي الأهلى المصري المركز الأول جائزة أفضل نادى فى العالم خلال العام الجارى 2023، الممنوحة من جلوب سوكرالعالمية عبر الموقع الرسمي للجائزة.

بعد حصول الأهلى المصري على 26.2% من أصوات الجماهير المشاركة فى التصويت، حصل النادي على المركز الأول بترتيب أفضل نادي فى العالم الحالى 2023 من جلوب سوكر العالمية.

وتفوق الأهلى المصري بطل أفريقيا على مانشستر سيتي الفائز مؤخرا بلقب بطولة كأس العالم للأندية بفارق ضئيل، بعدما حصل الأخير على 26.1% من أصوات الجماهير حتى الآن حول أفضل نادى فى العالم.

وجاء فريق الهلال السعودى فى المركز الثالث خلف الأهلي ومان سيتى على الترتيب، بحصوله على 13.8%، يليه فريق فلومينينسي بطل كوبا ليبرتادوريس فى المركز الرابع بـ12%.

وأعلن مجلس دبى الرياضى، مؤخرا عن قوائم المرشحين النهائية لجوائز "جلوب سوكر" والتي تمنح سنويًا للأفضل في العالم، والتي سيتم الإعلان عنها يوم 19 يناير المقبل في دبى.

وشهدت قوائم المرشحين النهائية تواجد النادى الأهلى بالقائمة النهائية لجائزتى أفضل ناد الشرق الأوسط وأفضل ناد في العالم.