الإثنين 26 فبراير 2024 01:21 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها

تستهدف السيارات المخالفة...حملة مرورية في محافظة المهرة

قامت إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة بتنفيذ حملة مرورية واسعة لضبط السيارات المخالفة في مدينة الغيضة.
ودعا مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم الكثيري السائقين الالتزام بقوانين السير حتى لا يتعرضو للحجز واتخاذ الاجراءات الصارمه حيالهم مشيرا إلى أن الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات مدير عام الامن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده للحد من تكرار الحوادث المرورية والاختناقات الحاصلة جراء المخالفات العشوائية لشوارع مدينة الغيضة.

من جانبه أوضح مدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين احمد المراني إلى أنه تم ضبط عدد 25 مخالفة مرورية وأن ادارة شرطة السير تسعى الى خطة مرورية بموجب الخطة للعام 2024 بترقيم كافة السيارات مشيرا الى التعامل بصرامة في اتخاذ الاجراءات القانونية لكل المخالفين.

ودعا المراني الجهات ذات العلاقة بالاهتمام في إعادة مسح الشوارع الداخلية واغلاق الفتحات التي تم وضعها لاماكن السيول التي تسبببت باختناقات مرورية .